قال وزير الخارجية الباكستاني محمد إسحاق دار، إن 22 من أفراد الطاقم الإيرانيين على متن السفينة لينور/دافينا، التي اعترضتها البحرية الأمريكية مؤخرا، وصلوا بسلام إلى كراتشي بعد ظهر اليوم.
وأضاف إسحاق دار، في منشور له على منصة إكس، اليوم الجمعة، أن الترتيبات تُستكمل الآن، بالتعاون الوثيق مع البعثات الإيرانية في باكستان، لتسهيل عودتهم في أقرب وقت وبسلام إلى وطنهم.
وأوضح وزير الخارجية الباكستاني، أن إسلام آباد ظلت على تواصل وثيق مع السلطات الأمريكية والإيرانية طوال هذه العملية.
وأشار وزير الخارجية الباكستاني، إلى أن هذه هي المجموعة الرابعة من أفراد الطواقم الإيرانيين خلال الشهرين الماضيين التي سهّلت باكستان إعادتها إلى البلاد، مؤكدًا أن إسلام آباد ساعدت حتى الآن في إعادة أكثر من 70 إيرانيا، بمن فيهم مجموعة اليوم المكونة من 22 شخصا، عبر الأراضي الباكستانية.
وأعرب وزير الخارجية الباكستاني عن امتنانه للقيادة الإيرانية على الثقة التي أولتها لباكستان، مشيدا بالجهود التي بذلها فريق وزارة الخارجية وجميع المؤسسات الباكستانية، وبما أبدوه من مهنية والتزام لضمان عودة سلسة وآمنة للإيرانيين إلى وطنهم.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك