أكد الدكتور محمد أبو السعد، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، اليوم الجمعة، بأنه تم عقد اجتماعاً تنسيقياً موسعاً بحضور قيادات المديرية ومديري الإدارات والمستشفيات، وذلك لوضع خارطة طريق واضحة وجدول زمني للاستعداد والجاهزية للاحتفاء باليوم العالمي للتبرع بالدم بجميع أنحاء المحافظة.
## ##جاء الاجتماع بحضور الدكتورة سمر عارف، وكيلة المديرية، والدكتور محمد العدولي، مدير عام الطب العلاجي، والدكتور أحمد عبد العليم، مساعد وكيل الوزارة، والدكتورة غادة عاشور، مديرة إدارة بنوك الدم بالمديرية، و دكتور صلاح زغلول مدير إدارة المستشفيات وبمشاركة من جميع مديري المستشفيات ومديري الإدارات الصحية على مستوى محافظة كفر الشيخ.
## ##وقال وكيل الوزارة، بأن الاجتماع تناول وضع استراتيجية متكاملة لتنظيم وتجهيز فعاليات التبرع بالدم، وتوفير كافة أوجه الدعم اللوجستي والطبي والفني لضمان نجاح هذه الفعاليات في مختلف منافذ تقديم الخدمة والمستشفيات بالمحافظة، إلى جانب تعزيز التنسيق والربط العملي بين إدارة بنوك الدم وكافة المنشآت الصحية.
## ##يأتي ذلك لضمان توافر الفصائل المختلفة وتلبية احتياجات المرضى والمواطنين بكفاءة عالية خلال الفترة القادمة، بناءً على توجيهات الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، وتحت رعاية المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفر الشيخ، حرصاً على تعزيز المنظومة الطبية ورفع جاهزية بنوك الدم بالمحافظة.
## ##تضافر كافة الجهود وتذليل العقباتشدد وكيل وزارة الصحة بكفرالشيخ، على ضرورة تضافر كافة الجهود وتذليل كافة العقبات أمام المواطنين الراغبين في التبرع، مؤكداً أن الاستعداد التام لبنوك الدم يمثل ركيزة أساسية في المنظومة الصحية تسهم في إنقاذ حياة الآلاف، وموجهاً الشكر والتقدير لكافة الأطقم الطبية والإدارية على جاهزيتهم الدائمة واستعدادهم المكثف لخدمة أهالي المحافظة.
## ## ##.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك