أعلنت قناة الوثائقية عن تقديم سلسلة وثائقية جديدة بعنوان «لماذا غادرتُ الجماعة؟ »، تستعرض شهادات عدد من المنشقين عن جماعة الإخوان، حيث يروون تفاصيل تجربتهم داخل التنظيم، وما شهدوه من ممارسات داخلية.
تكشف الحلقات عن ما يصفه المشاركون بجرائم التنظيم من الداخل، إضافة إلى العوامل الفكرية والتنظيمية التي دفعتهم إلى ترك الجماعة والخروج من صفوفها.
وتسلط السلسلة الضوء على التحولات النفسية والفكرية التي مروا بها حتى الوصول إلى قرار الانفصال.
ومن المقرر عرض السلسلة قريبًا عبر منصات القناة، ضمن محتوى وثائقي يركز على القضايا الفكرية والتنظيمية المعاصرة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك