أعلن اللواء مهندس أحمد رمضان رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، الانتهاء من أعمال إصلاح انفجار خط الطرد الرئيسي بمحطة مياه أبو عارف الجديدة، وذلك بمعرفة رجال الشبكات، وإعادة تشغيل الخدمة للمواطنين، وذلك ضمن توجيهات المهندس مصطفي الشيمي رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، بسرعة التعامل مع الأحداث الطارئة، والاستمرار في تقديم خدمات متميزة وأفضل للمواطنين.
تعرض خط الطرد الرئيسي لتعد غير قانونيوأشار اللواء أحمد رمضان إلى تعرض خط الطرد الرئيسي لتعد غير قانوني تمثل في محاولة تنفيذ وصلة خلسة على خط مياه الشرب؛ إذ أغلق المتعدي المحابس الرئيسية لخط التغذية، ما تسبب في حدوث ضغط مفاجئ أدى إلى انفجار خط الطرد الرئيسي لمحطة أبو عارف الجديدة؛ الأمر الذي ترتب عليه توقف محطة مياه أبو عارف الجديدة وانقطاع المياه عن حي الجناين والمناطق التابعة لها، وعلى الفور جرى الدفع وتوفير سيارات مياه في جميع المناطق المتأثرة بانقطاع مياه الشرب تخفيفا على المواطنين لحين الإصلاح، وجرى إعادة الخدمة مرة أخرى.
وأكد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، أنه فور تلقي البلاغ عن وقوع انفجار في خط الطرد الرئيسي بمحطة مياه أبو عارف الجديدة، انتقلت فرق الطوارئ المكونة من مهندسين وفنيين وعمال، وتبين وجود انفجار في خط الطرد 700 مم، والمغذي لحي الجناين والمناطق التابعة له، وتم الانتهاء من أعمال الإصلاح وإعادة تشغيل الخدمة، وذلك بإشراف مباشر من رؤساء القطاعات والمناطق.
وشدد على سرعة التحرك والتجاوب الفوري وتوفير المعدات كافة للانتهاء من أي أعطال أو أي أحداث طارئة في محطات أو خطوط وشبكات مياه الشرب الرئيسية والفرعية، مع الالتزام بتطبيق تعليمات وإجراءات السلامة والصحة المهنية.
التعامل الفوري مع أية مشكلات في حينهاوأشار إلى تواجد رؤساء القطاعات والمناطق ومديري العموم والأفرع بكل قطاع في مناطق عملهم، والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل والتعامل الفوري مع أية مشكلات في حينها، لافتا إلى الاستعداد الكامل لمجابهة أي أحداث على مدار الساعة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك