أصدر الدكتور محمد حسين، رئيس جامعة طنطا، قرارا بتكليف الدكتور محمود فاروق سليم، الأستاذ بكلية الطب، للقيام بأعمال نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، لحين صدور قرار رئيس الجمهورية، بتعيين نائب لرئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
جامعة طنطا تولي قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة أهمية خاصةوأكد رئيس جامعة طنطا، أن الجامعة تولي قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة أهمية خاصة، باعتباره أحد المحاور الرئيسية لدور الجامعة في خدمة المجتمع المحلي، وتعزيز الشراكة مع مؤسسات الدولة والمجتمع المدني، ودعم المبادرات التنموية والصحية والبيئية، التي تستهدف تلبية احتياجات المواطنين بمحافظة الغربية وإقليم الدلتا.
وشدد «حسين»، على أن المرحلة المقبلة ستشهد استمرار العمل على تطوير برامج وأنشطة القطاع، وتوسيع نطاق القوافل التنموية والطبية والتوعوية، وتعزيز دور الكليات والمراكز والوحدات ذات الطابع الخاص في تقديم خدمات مجتمعية فعالة، بما يتوافق مع رؤية الدولة المصرية للتنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.
من جانبه، أعرب الدكتور محمود سليم، عن اعتزازه بثقة الدكتور محمد حسين، رئيس الجامعة، مؤكدا حرصه على مواصلة العمل بروح الفريق مع مختلف قطاعات وكليات الجامعة، لدعم دور الجامعة في خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك