استُكملت، اليوم الأحد، إجراءات التسليم والاستلام في مكتب الضرائب بالعاصمة المؤقتة عدن بين المدير العام السابق عبدالحكيم معاون والمدير العام الجديد محمد أحمد عبيد الفضلي، تنفيذًا لقرار التكليف الصادر مؤخرًا.
وجاءت عملية التسليم بعد أيام من الجدل الذي رافق تنفيذ قرار تغيير إدارة المكتب، إثر رفض المدير السابق في وقت سابق تسليم مهامه، ما أدى إلى تصاعد الأزمة ووصولها إلى الجهات القضائية، قبل صدور أمر بالقبض القهري بحقه لإلزامه بتنفيذ القرار.
وكان رئيس الوزراء قد أصدر قرارًا بتكليف محمد أحمد عبيد الفضلي مديرًا عامًا لمكتب الضرائب بمحافظة عدن، ضمن حزمة من القرارات الإدارية، إلا أن تنفيذ القرار واجه تأخرًا في إجراءات التسليم، قبل أن تُنجز العملية رسميًا اليوم، منهيةً الأزمة الإدارية التي شهدها المكتب خلال الأيام الماضية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك