جاء ذلك بحضور الدكتور محمد صالح هاشم حماد رئيس الأكاديمية، ود.
منصور بن زيد الخثلان الملحق الثقافي السعودي لدى جمهورية مصر العربية وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالأكاديمية، وأعضاء مجلس الجامعة.
وأكد محافظ القاهرة خلال الحفل حرص الدولة المصرية، على تعزيز أواصر التعاون والتواصل بين الشعوب الشقيقة من خلال التعليم والثقافة.
وأشاد محافظ القاهرة، بالمستوى العلمي المتميز الذي حققه الطلاب المكرمون، مؤكدا أن تفوقهم يعكس جدية واجتهادا يستحقان التقدير، كما يعكس جودة المنظومة التعليمية بالأكاديمية وما تقدمه من برامج علمية وإدارية متميزة.
وفي ختام الحفل، شارك محافظ القاهرة فى تسليم شهادات التكريم للطلاب المتفوقين، متمنيا لهم دوام النجاح والتوفيق في مسيرتهم العلمية والعملية، ومؤكدا أهمية الاستفادة من الخبرات والمعارف التي اكتسبوها لخدمة أوطانهم والمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك