مندوب إيران بالأمم المتحدة: تقدم جيد في المحادثات مع أمريكا جنيف 23 يونيو حزيران (رويترز) – قال مندوب إيران لدى الأمم المتحدة في جنيف اليوم الثلاثاء إنه تم تحقيق تقدم جيد في المفاوضات بين الولايات المتحدة وإيران خلال المحادثات التي جرت بينهما في سويسرا.
وقال علي بحريني “يواصل زملاؤنا النقاش في محادثات جيدة جدا جرت أمس على المستوى الفني”، مضيفا أنه سيتم تشكيل مجموعتي عمل خلال الأيام المقبلة لبحث رفع العقوبات عن إيران، والقضايا المتعلقة بالأنشطة النووية الإيرانية.
(إعداد دعاء محمد للنشرة العربية).

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك