التقى اللواء عمرو الغريب محافظ المنوفية، رامي سعيد مدير فرع هيئة الأوقاف بالمنوفية، و ذلك في إطار التنسيق و التعاون المشترك بين المحافظة و الهيئة، لبحث ملفات التعاون و تعزيز الفرص الاستثمارية ذات النفع العام و آليات تعظيم الاستفادة منها و استغلال الأصول بما يسهم في تحقيق التنمية المستدامة و تلبية احتياجات أبناء المحافظة.
و خلال اللقاء، ناقش المحافظ مع مدير هيئة الأوقاف سبل استثمار عدد من الأصول و الأراضي التابعة للهيئة، للاستغلال الأمثل لها في مشروعات خدمية و تنموية تعود بالنفع على الهيئة و يحقق عائداً اقتصادياً و تنموياً يخدم أبناء المحافظة، و يواكب توجهات الدولة نحو تعظيم الاستفادة من الأصول غير المستغلة و تحويلها إلى مشروعات تنموية و استثمارية ذات مردود مجتمعي و اقتصادي.
أكد «الغريب» حرص المحافظة على تعزيز أوجه التعاون و التنسيق مع هيئة الأوقاف، بما يسهم في توفير فرص استثمارية واعدة، مشيراً إلى أن المحافظة تولي اهتماماً كبيراً بتعظيم الاستفادة من كافة الإمكانيات المتاحة لدفع عجلة التنمية.
من جانبه، أعرب مدير فرع هيئة الأوقاف عن تقديره لجهود المحافظ و دعمه المستمر لكافة المبادرات و المشروعات التنموية، مؤكداً استمرار التعاون و التنسيق المشترك لتحقيق الاستغلال الأمثل للأصول التابعة للهيئة بما يخدم الصالح العام، مشيراً إلى مواصلة التنسيق و دراسة كافة المقترحات الاستثمارية التي من شأنها تحقيق التنمية المستدامة بما ينعكس إيجابياً على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك