مجلس شئون التعليم والطلاب بجامعة قناة السويس يناقش إعلان النتائج واستعدادات الفصل الصيفي ويشيد بانتظام الامتحانات.
وخلال الاجتماع، نقل الأستاذ الدكتور محمد عبد النعيم توجيهات الأستاذ الدكتور ناصر سعيد مندور، رئيس الجامعة، والتي أكدت أهمية مواصلة العمل بروح الفريق الواحد للحفاظ على المستوى المتميز الذي ظهرت به الجامعة خلال موسم الامتحانات، وضرورة تقديم كافة أوجه الدعم للطلاب بما يسهم في تحقيق بيئة تعليمية متكاملة تعزز من جودة العملية التعليمية.
وفي مستهل الجلسة، وجّه الأستاذ الدكتور محمد عبد النعيم خالص الشكر والتقدير إلى وكلاء الكليات وجميع القائمين على العملية التعليمية، مشيدًا بالجهود الكبيرة والاستثنائية التي بُذلت خلال فترة الامتحانات، والتي أسهمت في خروج المنظومة الامتحانية بصورة منظمة ومشرفة عكست المكانة الأكاديمية المتميزة لجامعة قناة السويس، وأظهرت مستوى عالياً من الانضباط والتنسيق بين مختلف القطاعات والكليات.
وأكد الأستاذ الدكتور ناصر مندور أن انتظام أعمال الامتحانات وما شهدته من التزام يعكس الجهود المخلصة التي بذلها أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملون بمختلف الكليات، مشددًا على ضرورة الاستمرار في بذل الجهد خلال المرحلة الحالية لضمان سرعة إنجاز أعمال الكنترولات وإعلان النتائج وفق أعلى معايير الدقة والشفافية، بما يحقق مصلحة الطلاب ويعزز ثقتهم في المنظومة التعليمية بالجامعة.
وفي هذا الإطار، شدد الدكتور محمد عبد النعيم على ضرورة الإسراع في أعمال التصحيح ورصد الدرجات ومراجعتها بدقة، مع الالتزام الكامل بمعايير العدالة والشفافية، تمهيدًا لاستخراج النتائج وإعلانها للطلاب في أقرب وقت ممكن.
كما ناقش المجلس الاستعدادات الخاصة بالفصل الدراسي الصيفي، حيث تقرر فتح باب التسجيل للطلاب الراغبين في الالتحاق بالفصل الصيفي اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 5 يوليو، على أن يتم إعلان الجداول الدراسية والمقررات المتاحة عقب الانتهاء من حصر أعداد الطلاب المسجلين، بما يضمن حسن تنظيم الدراسة واستقرار العملية التعليمية منذ اليوم الأول.
وتناول الاجتماع كذلك جاهزية الكليات لاستقبال الدراسة بالفصل الصيفي، حيث أكد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ضرورة تجهيز القاعات الدراسية وتوفير كافة الإمكانات التعليمية واللوجستية اللازمة، إلى جانب تحديد أعضاء هيئة التدريس القائمين بالتدريس، بما يضمن تقديم خدمة تعليمية متميزة تلبي احتياجات الطلاب المسجلين وتحقق الاستفادة القصوى من الفصل الصيفي.
واختتم المجلس أعماله بالتأكيد على تسخير كافة إمكانات الجامعة لدعم الطلاب أكاديميًا وتذليل أي عقبات قد تواجههم خلال الفترة المقبلة، مع استمرار التنسيق بين مختلف الكليات والقطاعات لضمان جودة الخدمات التعليمية المقدمة، متمنيًا لجميع منتسبي جامعة قناة السويس دوام التوفيق والنجاح والتميز.
تابع بوابة الجمهورية اون لاين علي.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك