أضاف خلال لقاء في برنامج" صباح جديد"، المذاع على قناة القاهرة الإخبارية، وتقدمه الإعلاميتان رشا عماد وشيرين غسان، أنه يؤمن بأن أول ما يجب أن يحققه أي عمل فني هو أن يمنح المتلقي المتعة، بغض النظر عن خلفيته الثقافية أو تكوينه المعرفي، لذلك فالاستمتاع هو العنوان الرئيسي للعرض.
ولفت إلى أن هذا يتحقق من خلال الكوميديا، ومن خلال الغناء الحي والموسيقى الحية على المسرح، وكذلك عبر أشكال الفرجة المختلفة التي يقدمها في" تياترو"، متابعا: " هذا ما جعلنا نقترب الآن من 20 ليلة عرض، ومعظمها كامل العدد، والجمهور حاضر باستمرار، لأنه دائما ما يتحمس لهذا النوع من المسرح".
وأكد أنه يحاولون دائما الاقتراب من الجمهور، وأنه شخصيا لا يحب مقولة" الناس عايزة كده"، مردفا: " أرى أن دورنا كفنانين هو أن نأخذ بيد الجمهور إلى مساحة أكثر رقيا وأفضل فنيا وثقافيا".

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك