كشف الفنان والمغني يوسف جبريل تفاصيل أحدث أعماله الغنائية «وأنت معايا»، وأنها من أكثر الأغنيات التي تعبر عن شخصيته ومشاعره كما تحدث عن رؤيته للموسيقى الحية وطموحاته المستقبلية في مجالي الغناء والتمثيل.
وقال يوسف جبريل في تصريحات خاصة لـ«بوابة الأهرام» على هامش حفل إطلاق الأغنية إن «وأنت معايا» تمثل تجربة فنية مختلفة وقريبة جدًا من وجدانه وأن الأغنية من ألحانه، ومن كلمات مينا إسحاق، وتوزيع ماهر الملاخ.
وأضاف: «هذه الأغنية تعبر عني بشكل كبير، فهي عمل خرج من القلب ويحمل الكثير من أحاسيسي ومشاعري الشخصية».
وأشار إلى أن العمل يعتمد على فكرة موسيقية مميزة تقوم على الأداء الحي الكامل، و أن جميع الآلات الموسيقية تم تسجيلها بشكل مباشر داخل الاستوديو في وقت واحد، بعيدا عن الأسلوب التقليدي الذي يعتمد على تسجيل كل آلة بشكل منفصل.
وأوضح: «حاولنا إعادة الإحساس الحقيقي للموسيقى الحية، بحيث يجتمع جميع العازفين في مكان واحد لتقديم تجربة أكثر صدقًا وعفوية»، و أن الأغنية تقدم صوت مختلف وتوزيع جديدا يتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.
وعن مضمون الأغنية أوضح جبريل أنها تتناول مشاعر الحب بصورة بسيطة وقريبة من الناس وتعبر عن حالة وجدانية يعيشها أي شخص تجاه من يحب.
وفيما يتعلق بمستقبله الفني أكد الفنان الشاب تمسكه بالاستمرار في مجالي الغناء والتمثيل معا و أن كلا المجالين يدعم الآخر ويسهم في تطوير تجربته الفنية.
وقال: «سأواصل العمل في التمثيل والغناء، لأنهما يكملان بعضهما البعض لكن يظل الغناء هو شغفي الأكبر وحب حياتي».
كما حرص يوسف جبريل على توجيه رسالة شكر إلى الفنان تامر حسني، وتقديره للدعم الذي يقدمه للمواهب الشابة.
وأضاف: «أشكر تامر حسني على دعمه وحبه لكل موهبة تسعى للنجاح فهو فنان وإنسان حقيقي، وأقدر كثيرا ما يقدمه من مساندة وتشجيع للشباب».

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك