التقى نائب وزير الخارجية وشؤون المغتربين، مصطفى نعمان، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، سفير اليابان لدى اليمن، يوئيتشي ناكاشيما، ووفد الوكالة اليابانية للتعاون الدولي (جايكا) برئاسة يو إيبيساوا، الذي يزور بلادنا حالياً، ورئيس المكتب الفرعي لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في عدن، عبدالمنعم مصطفى.
وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين.
وأشاد نائب وزير الخارجية، خلال اللقاء، بالدعم السياسي والتنموي والفني الذي تقدمه الحكومة اليابانية للحكومة اليمنية، ومساندتها لجهودها في تنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادي، ومكافحة الفساد، وتأهيل الكوادر وبناء القدرات عبر الوكالة اليابانية للتعاون الدولي (جايكا)، معرباً عن تطلعه إلى مزيد من الدعم في مختلف المجالات.
من جانبه، أكد السفير الياباني ورئيس وفد (جايكا)، استمرار تقديم الدعم للمشروعات القائمة التي تمولها الحكومة اليابانية في اليمن.
حضر اللقاء رئيس دائرة آسيا في وزارة الخارجية، السفير جميل السنحاني.
وزير الدفاع يتفقد كلية القيادة والأركان بمأرب ويشيد بدورها في إعداد وتأهيل القادةوزير الأشغال ومحافظ لحج يدشِّنان حزمة مشاريع بقطاع البنية التحتية للنقلنائب وزير الخارجية يلتقي في عدن السفير الياباني ووفد (جايكا)اليمن يشارك في ندوة (القدس: عنوان لسردية عالمية للسلام) في الرباطالرباش يناقش تدخلات مؤسستي العون المباشر ونهد التنموية في أبينوزير التعليم الفني يبحث مع شركة صينية آفاق التعاون لتطوير البيئة التعليمية والتدريبيةعضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي وفد هيئة رئاسة مرجعية قبائل حضرموتالمكتب التنفيذي بالضالع يناقش اوضاع الخدمات العامة وجهود تعزيز الموارد الماليةرئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربيةرئيس الوزراء وزير الخارجية يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد على تعزيز التنسيق لضمان استمرارية نشاطها.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك