السوسنة - في إطار جهودها بحماية مصادر المياه، ضبطت وزارة المياه والري/سلطة المياه، من خلال وحدة الرقابة الداخلية ومديرية الأحواض المائية ومديرية المشاغل، تعبئة مياه غير صالحة للشرب في منطقة بشرى/إربد، إلى جانب مخالفات مائية في منطقة منجا/جبيل جنوب عمان.
وجاء الضبط بالتنسيق مع مديرية الأمن العام والإدارة الملكية لحماية البيئة والسياحة.
وفي التفاصيل، تم ضبط عملية تعبئة مياه غير صالحة للشرب من صهريج مخصص لمياه الشرب في منطقة بشرى/إربد، باستخدام مصدر مائي غير مطابق، حيث جرى إزالة الاعتداء ومصادرة المضخة والبرابيش، وتنظيم الضبوطات اللازمة.
وضُبطت مزرعة جنوبي عمّان بمنطقة منجا/جبيل تقوم ببيع المياه لمزارع مجاورة عبر بئر مخالف وصهاريج وتمديدات وخطوط غير قانونية، حيث تم إزالة وفصل الاعتداءات وتصويب الأوضاع، وإعداد الضبوطات اللازمة لإحالة القضية إلى القضاء.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك