أعلنت مدينة العلمين الجديدة افتتاح المعرض السنوي الثاني لقسم الهندسة المعمارية المستدامة بالجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا" E-JUST"، الذى افتتحه الدكتور عمرو عدلي، رئيس جامعة مصر اليابانية للعلوم والتكنولوجيا، بحضور نخبة من المتخصصين والخبراء في مجالات العمارة والتنمية العمرانية.
التصميم والعمارة المستدامةشهدت فعاليات الافتتاح حضور المعماري الياباني أكيهيرو شيوزاكي، إلى جانب عدد من ممثلي الجامعات وقطاع الصناعة والمهتمين بمجالات التصميم والعمارة المستدامة.
وتضمن المعرض عرض مجموعة متنوعة من المشروعات والأعمال الطلابية التى تم تنفيذها على مدار العام الدراسى بمختلف المقررات واستوديوهات التصميم، حيث عكست الأعمال المعروضة مستوىً متميزًا من الإبداع والابتكار، وأبرزت ما يتمتع به طلاب القسم من مهارات وقدرات تؤهلهم للمساهمة في مستقبل التنمية العمرانية المستدامة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك