مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، قدّم رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي، اليوم الأربعاء، واجب العزاء إلى آل الدماسي بوفاة الشاب زيد يوسف الدماسي، الذي توفي إثر حادثة التدافع التي وقعت في محيط المدرج الروماني بالعاصمة عمّان.
ونقل العيسوي، خلال زيارته بيت عزاء المرحوم في لواء الرصيفة بمحافظة الزرقاء، إلى ذوي الفقيد وعموم آل الدماسي تعازي ومواساة جلالة الملك وسمو ولي العهد، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر وحسن العزاء.
وفي السياق ذاته، زار العيسوي، اليوم الأربعاء، المصاب عبد الرحمن جمال مثقال طريش، الذي يرقد على سرير العلاج في مستشفى البشير، إثر تعرضه إصابة في قدمه في حادثة المدرج الروماني.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك