وجه مصطفى الببلاوي، محافظ قنا، بالتعامل الحاسم مع كافة أشكال التعديات على أراضي أملاك الدولة والمنشآت العامة، وتكثيف حملات إزالة التعديات ضمن الموجات الحالية لاسترداد أراضي الدولة، ومجابهة أي محاولات للبناء المخالف أو الاستيلاء على حق الشعب فرضاً لهيبة الدولة وتطبيقاً للقانون.
وفي السياق، نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، برئاسة أشرف أنور، حملة مكبرة لإزالة التعديات، أسفرت عن إزالة واسترداد 19 فداناً من أراضي أملاك الدولة ناحية الترامسة التابعة للوحدة المحلية لقرية دندرة بمركز قنا.
وجاءت الحملة بإشراف نواب رئيس الوحدة المحلية، ورئيس قرية دندرة، وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا والجهات المعنية بالإشغالات والأملاك، حيث تم هدم وإزالة كافة التعديات المخالفة، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.
يأتي ذلك في إطار جهود الدولة المستمرة للحفاظ على أراضي أملاك الدولة، وتحسين مستوى الخدمات والتصدي للتعديات بكل حزم بمختلف قرى ومراكز المحافظة، بناءً على توجيهات القيادة التنفيذية على مواصلة رصد ومتابعة أي حالات تعدٍ جديدة والتعامل معها فورًا في المهد لمنع عودتها مرة أخرى.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك