أشاد محافظ حضرموت عضو مجلس القيادة الرئاسي اليمني سالم بن أحمد الخنبشي بالدور الإنساني والتنموي الذي يضطلع به مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، مشيراً إلى إسهام مشاريعه النوعية في تخفيف معاناة اليمنيين وتعزيز مستوى الخدمات في مختلف القطاعات.
جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بمشرف وحدة تنسيق أعمال المركز في محافظة حضرموت عبد العزيز بن مالك باوزير، بحضور عدد من المسؤولين.
واستمع المحافظ إلى شرح مفصّل حول سير العمل في مشروع إنشاء 114 وحدة سكنية بمنطقة ميفع، والمراحل المنجزة منه، كما اطّلع على التحضيرات الجارية لتنفيذ مشروع دعم المزارعين وتعزيز الأمن الغذائي ضمن مبادرة" بذرة" التي ينفذها المركز في محافظتي حضرموت وسقطرى، والرامية إلى رفع الإنتاج الزراعي وتحسين سبل العيش للأسر المستفيدة.
وأعرب محافظ حضرموت عن استعداد السلطة المحلية لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لإنجاح المشاريع الإنسانية والتنموية للمركز، وتذليل أي عقبات قد تعترض تنفيذها، بما يحقق الأثر الإيجابي المرجو منها.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك