قال الطالب عمر رمضان محمد من أوائل الشهادة الإعدادية بمحالفظة الجيزة، أنه يفضل التقديم في المدارس التكنولوجية، مشيرا إلى أن تلك المدارس تمتاز بوجود العديد من المزايا.
وأضاف خلال لقائه ببرنامج «مصر تستطيع»، المُذاع على قناة «دي أم سي»، تقديم الإعلامي أحمد فايق، قائلًا: «من بين تلك المزايا وجود الطلاب المتفوقين بها من كل أنحاء الجمهورية، حيث يكون ذلك دافع كبير للتحفيز على المذاكرة، ولتلك المدارس العديد من الفرص لسوق العمل بعد التخرج».
نظام البكالوريا يوفر عدة مزايا للطلابكما أشاد الطلاب بنظام البكالوريا، مشيرين إلى أنه يوفر عدة مزايا للطلاب، كما أنه يمنحهم فرصة أكبر من أجل أن يختاروا المسارات التعليمية المتوافقة مع قدراتهم وأحلامهم وطموحاتهم في المستقبل.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك