قال مصدر بالرئاسة اللبنانية، إن الانسحابات الإسرائيلية من لبنان ستجري وفق جدول زمني، وذلك حسبما أفادت فضائية «القاهرة الإخبارية»، في نبأ عاجل.
وأكد المصدر اللبناني، أننا طرحنا منطقتين نموذجيتين لبدء الانسحاب منهما بينهما منطقة محتلة وأخرى قريبة لها.
وأوضح المصدر اللبناني، أن توقيع الاتفاق الإطاري خطوة أولى نحو استقرار شامل بالجنوب اللبناني.
وأشار المصدر اللبناني، إلي أننا نتجه إلى وضع آمن ومستقر لحدودنا الجنوبية.
ولم نقبل بأي صيغة تبرر أو تسمح ببقاء الاحتلال الإسرائيلي لأي أرض لبنانية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك