أعلن وزير الحج والعمرة الدكتور توفيق الربيعة اكتمال إغلاق مركز بيانات الحج والعمرة، بعد إنجاز الانتقال الكامل إلى الحوسبة السحابية، في خطوة تستهدف تعزيز استمرارية الأعمال، ورفع جاهزية البنية التقنية، وتحسين كفاءة الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن.
وأوضح الربيعة أن هذا الإنجاز يأتي ثمرة جهود متواصلة بذلها فريق العمل خلال الفترة الماضية، مشيراً إلى أن الوزارة تستكمل مسيرة تطوير البنية التحتية التقنية بما يواكب أفضل الممارسات الحديثة في مجال الحوسبة السحابية.
وأكد أن الانتقال إلى الحوسبة السحابية يسهم في ضمان استمرارية الأعمال، ورفع جودة الخدمات، وتسريع الاستجابة للطلبات الفنية، بما يعزز كفاءة الأنظمة الرقمية الداعمة لمنظومة الحج والعمرة.
وقال الربيعة: " بإذن الله سنواصل هذا التطوير"، مثمناً جهود جميع العاملين الذين أسهموا في تنفيذ هذا التحول التقني، الذي يمثل خطوة جديدة نحو تطوير الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن وفق مستهدفات التحول الرقمي ورؤية المملكة 2030.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك