أدانت الخارجية الإيرانية الغارات الجوية الأمريكية على عدة منشآت في الساحل الجنوبي للبلاد، وذلك وفقًا لما نشره موقع قناة "القاهرة الإخبارية".
وأكدت أن الهجمات الأمريكية تمثل انتهاكا لميثاق الأمم المتحدة وخرقا للبند الأول من مذكرة التفاهم.
وأشارت إلى أن الهجمات تظهر أن النظام الأمريكي لا يولي أدنى قيمة أو مصداقية لالتزاماته، مؤكدة عزم إيران على الدفاع عن سيادة وسلامة أراضيها في مواجهة العدوان الأمريكي.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك