زار الرئيس التنفيذي لتجمع الطائف الصحي م.
محمد سندي عددًا من مكونات التجمع والمنشآت الصحية؛ للوقوف ميدانيًا على سير أعمال مرحلة التحول الصحي، ومتابعة انطباعات الموظفين عقب إرسال العروض الوظيفية، والاستماع إلى تساؤلاتهم وملاحظاتهم بشكل مباشر.
وأكد خلال الجولة حرص التجمع على تعزيز التواصل المباشر مع الموظفين، وتقديم الدعم والتوضيح اللازم خلال المرحلة الحالية، بما يسهم في رفع مستوى الطمأنينة وتعزيز وضوح الإجراءات المتعلقة بالتحول.
كما شملت الزيارة مركز العناية بالموظفين، حيث اطّلع على آلية العمل والخدمات المقدمة للموظفين، ودور المركز في استقبال الاستفسارات وتقديم الدعم والمعلومات الموثوقة عبر قنوات التواصل المباشرة.
وأشار إلى أن المرحلة القادمة تتطلب تكامل الجهود والعمل بروح الفريق الواحد، مؤكدًا ثقته الكبيرة بكوادر التجمع الوطنية وقدرتها على قيادة التحول وصناعة الأثر، بما يواكب مستهدفات التحول الصحي ورؤية المملكة 2030.
وتأتي هذه الجولة ضمن جهود تجمع الطائف الصحي لتعزيز التواصل الداخلي، ودعم الموظفين، وترسيخ ثقافة القرب والشفافية خلال رحلة التحول الصحي.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك