لقي عامل محارة مصرعه، إثر سقوطه من الطابق الثالث بمبنى تحت الإنشاء لمعهد مكة النموذجي في مركز الإبراهيمية، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المىكزي تحت تصرف النيابة العامة بمحافظة الشرقية.
وفي السياق نفسه، انتقلت قوة أمنية من ضباط مباحث مركز شرطة الإبراهيمية إلى موقع البلاغ، ودفع المرفق بسيارة إسعاف تبين من خلالها مصرع فاضل ص.
ال.
م.
، 50 سنة، عامل محارة، ومقيم بقرية السطايحة التابعة لمركز الإبراهيمية، وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى الإبراهيمية المركزي.
وبسؤال شهود العيان من زملائه، أفادوا بأنه أثناء ممارسة عمله بالمبنى اختل توازنه، مما أدى إلى سقوطه من الدور الثالث وصعود روحه إلى بارئها في الحال.
وقد تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وقررت النيابة العامة التصريح بدفن الجثة عقب الانتهاء من أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي، وكلفت المباحث بالتحري عن الواقعة لبيان ملابساتها.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك