تفقد الدكتور حسين مغربي نائب محافظ الدقهلية ميدان سندوب، للوقوف على آليات البدء في تنفيذ أعمال تطويره، وذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، وبناءً على المقترح المقدم من كلية الهندسة بجامعة المنصورة والمعتمد مرورياً من إدارة المرور.
جاءت الجولة بحضور الدكتور رضا دياب عضو هيئة التدريس بكلية الهندسة بجامعة المنصورة، والمهندسة رانيا مصطفى المشرف العام على المشروع، وأمل الشحات رئيس مركز ومدينة المنصورة، وأحمد البنداري مدير تشغيل النقل الجماعي، وطارق جاد نائب رئيس حي غرب المنصورة، ومسؤولي الجهات المعنية.
أكد نائب المحافظ أن توجيهات اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية تتضمن البدء الفوري في أعمال التطوير الشامل للميدان وفق خطة زمنية محددة، تشمل رفع الكفاءة والقضاء على المظاهر العشوائية، إلى جانب تطوير مداخل سندوب الرئيسية من مختلف الاتجاهات، بما يسهم في تحسين المظهر الحضاري والارتقاء بجودة الحياة للمواطنين.
أشار الدكتور حسين مغربي إلى أن أعمال التطوير تتضمن إعادة تنظيم وتحديد المسارات والمحاور المرورية بالميدان والشوارع المؤدية إليه والخارجة منه، بالتنسيق بين حي غرب المنصورة ومركز المنصورة وإدارة المرور، مع تنظيم حركة خطوط السرفيس ومنع التكدسات المرورية وتيسير حركة السيارات والمواطنين.
ثمن نائب المحافظ التعاون المثمر مع جامعة المنصورة ممثلة في كلية الهندسة، للمشاركة في وضع رؤية عصرية لتطوير الميدان ومحيطه، وإعداد التصميمات الهندسية التي تعكس المظهر الحضاري للمنطقة وتواكب خطط التطوير بالمحافظة.
## ## ## ##.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك