لقي شخصان مصرعهما، إثر وقوع حادث تصادم دراجتين ناريتين، على طريق بساط كريم الدين بمركز شربين، في محافظة الدقهلية، وتم نقلهما للمشرحة تحت تصرف جهات التحقيق.
كان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم دراجتين ناريتين على طريق بساط كريم الدين بمركز شربين.
إنتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الحادث أسفر عن مصرع كل من: يوسف محمد عبدالسلام، 18 سنة، وأيمن محمد الباز، 45 سنة.
تم نقل الجثمانين لمشرحة المستشفى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك