إيلاف من طوكيو: ألقت شرطة محافظة هيوغو في غرب اليابان القبض على امرأة تبلغ 50 عاماً، بعد العثور على جثة زوجها السابق داخل ثلاجة في شقة بمدينة كوبي، في قضية تعود خيوطها إلى أكثر من عقد.
وذكرت وكالة «جيجي برس» أن المشتبه بها، آكي موتشيزوكي، أوقفت للاشتباه في تخلصها من جثة زوجها السابق وإخفائها داخل ثلاجة، بعد العثور على الجثة يوم السبت الماضي.
وبحسب مصادر مطلعة على التحقيق، أقرّت موتشيزوكي بتهمة التخلي عن الجثة، كما أدلت بإفادات قالت فيها إنها قتلت زوجها السابق يوتاكا نيشيغوتشي، الذي كان سيبلغ 57 عاماً لو كان لا يزال على قيد الحياة.
وتشتبه الشرطة في أن موتشيزوكي وضعت جثة نيشيغوتشي داخل كيس، ثم أخفتها في الثلاجة نحو عام 2012، حيث بقيت هناك سنوات طويلة قبل اكتشافها.
وأظهر تشريح الجثة أن الوفاة وقعت على الأرجح في كانون الأول (ديسمبر) 2011، كما كشف أن الجثة تعرضت للقطع في منطقة البطن بعد الوفاة.
وتشير التحقيقات إلى أن المشتبه بها كانت تستأجر الشقة منذ تموز (يوليو) 2002.
ووفق مصادر الشرطة، أنكرت في البداية أي علاقة لها بالقضية، قبل أن تتصل طواعية بالشرطة مساء الاثنين وتقر بتورطها.
ولا تزال شرطة هيوغو تحقق في التسلسل الزمني للأحداث، وفي الظروف التي أحاطت بوفاة نيشيغوتشي وإخفاء جثته طوال هذه المدة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك