يسعى أكرم توفيق، لاعب الشمال القطري، إلى إنهاء ارتباطه مع ناديه الحالي خلال الفترة المقبلة، تمهيدًا للعودة إلى صفوف الأهلي بداية من الموسم الجديد، بعد التوصل إلى اتفاق مع مسؤولي القلعة الحمراء على كافة تفاصيل العودة، حيث اشترط الأهلي عدم دفع أي مبالغ مالية للشمال القطري للتعاقد مع أكرم توفيق.
وبدأ أكرم توفيق تحركاته لحسم ملف الرحيل عن الشمال القطري، في ظل وجود رغبة متبادلة بين اللاعب والنادي لإنهاء التجربة، بما يفتح الباب أمام عودته إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وكان الأهلي قد توصل إلى اتفاق مع أكرم توفيق بشأن العودة إلى الفريق، بناءً على الرؤية الفنية للحسين عموتة، المدير الفني الجديد، الذي رحب باستعادة اللاعب للاستفادة من خبراته وقدراته في أكثر من مركز داخل الملعب.
وتشهد الفترة الحالية مفاوضات بين اللاعب وإدارة الشمال القطري للوصول إلى صيغة نهائية تتيح فسخ التعاقد أو الرحيل بشكل ودي، خاصة أن النادي القطري لا يمانع إنهاء العلاقة بين الطرفين.
ويترقب مسؤولو الأهلي تطورات المفاوضات الجارية، تمهيدًا للإعلان عن عودة أكرم توفيق رسميًا حال إنهاء كافة الإجراءات المتعلقة برحيله عن الشمال، ليكون أحد التدعيمات المنتظرة للفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك